منتدى للأولادفقط
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيقاف العب الهلالي طارق التايب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
عضو
عضو


المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: إيقاف العب الهلالي طارق التايب   الأحد أبريل 27, 2008 8:23 am

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم ايقاف لاعب الوسط الليبي طارق التائب عن اللعب في صفوف فريقه الهلال أربع مباريات عقاباً على سلوكه الذي اعتبره الاتحاد مشيناً خلال مباراة الهلال والوحدة أمس ضمن مسابقة دوري أبطال السعودية, ما يعني أن التائب سيغيب حتى انتهاء الموسم الحالي لأن الهلال لن يتمكن من خوض أكثر من أربع مباريات في الموسم الحالي.


وقال الاتحاد السعودي في بيان صدر اليوم في الرياض: " تم إيقاف اللاعب طارق التائب من نادي الهلال أربع مباريات رسمية اعتباراً من 26 ابريل/نيسان الجاري عملاً بالمادة 31 / 2 الفقرة ج / 1 من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد لقيامه بالبصق تجاه جماهير نادي الوحدة في الدقيقة ( 36 ) من الشوط الثاني من مباراة الهلال والوحدة".
وطالت عقوبات أخرى أصدرها الاتحاد السعودي نادي الهلال الذي لن يتمكن من خوض مباراته المقبلة على أرضه بعدما قرر اتحاد اللعبة معاقبة أنصاره الذين قاموا بأعمال شغب خلال المباراة. وقال البيان: " سيتم نقل أول مباراة رسمية لنادي الهلال تقام على أرضه لتقام على أرض الفريق الأخراعتباراً من 20 ابريل الحالي عملاً بالمادة 30 / 1 / 9 الفقرة /ب / من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد لقيام جماهير نادي الهلال بقذف قوارير المياه تجاه لاعب نادي الوحدة جونيور اويلي كاي وكذلك جماهير نادي الوحدة" .

ولم يسلم الوحدة من قائمة العقوبات التي اعتمدها رئيس اتحاد الكرة الأمير سلطان بن فهد, إذ قرر الاتحاد السعودي نقل مباراة الوحدة الأولى في الموسم المقبل خارج أرضه على اعتبار أنه لا يمتلك مباريات مقبلة في الموسم الحالي: " سيتم نقل أول مباراة رسمية لنادي الوحدة تقام على أرضه لتقام على أرض الفريق الآخراعتباراً من الموسم الرياضي 2008-2009 عملاً بالمادة 30 / 1 / 9 الفقرة / ب / والمادة 30 / 1 / 11 من لائحة المسابقات والعقوبات بالاتحاد لقيام جماهير نادي الوحدة بقذف قوارير المياه تجاه لاعب نادي الهلال طارق التايب وكذلك جماهير نادي الهلال .


العفو عن عبدالغني

وصدر قرار الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم برفع الإيقاف عن لاعب الأهلي حسين عبدالغني بعد اكمال نصف العقوبة المقررة عليه وتقديرا للالتماس المقدم من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي .
وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد اتخذت عقوبة بحق اللاعب حسين عبدالغني بإيقافه مباراتين عقب ما بدر منه من سوء سلوك خلال مباراة فريقه مع نادي نجران التي أقيمت قبل نحو ثلاثة اسابيع ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

م ن ق و ل Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الإسلام
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إيقاف العب الهلالي طارق التايب   الأربعاء أبريل 30, 2008 5:58 am

مشككوووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2050.mam9.com
الزعيم
عضو
عضو


المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إيقاف العب الهلالي طارق التايب   الخميس مايو 08, 2008 4:56 am

وينكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيقاف العب الهلالي طارق التايب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الإسلامي :: القسم الترفيهي :: قسم الرياضة والسيارات-
انتقل الى: