منتدى للأولادفقط
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنتر ميلان وروما يفوزان ويواصلان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن الإسلام
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان وروما يفوزان ويواصلان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي   الأربعاء أبريل 30, 2008 9:32 am

تغلب إنتر ميلان على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون رد ليحافظ على صدارته وفارق النقاط بينه وبين روما الثاني الذي حقق الفوز بدوره على مستضيفه أودينيزي بنتيجة 3-1 وذلك ضمن مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

فعلى ملعب سان سيرو، استعاد إنتر مستواه وتغلب على ضيفه فيورنتينا الرابع بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني إيستيبان كامبياسو في الدقيقة 56 والشاب الواعد ماريو بالوتيلي في الدقيقة 62، ولم يقدم الضيف ما يذكر وغلب التعب والإرهاق على لاعبيه الذين خاضوا مباراةً قوية يوم الخميس الماضي أمام أيندهوفن ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

وارتفع رصيد النيراتزوري بهذا الفوز إلى 75 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 56 نقطة في المركز الرابع.

في المقابل، واصل روما الثاني ووصيف البطل في الموسمين الماضيين مطاردته لإنتر ميلان المتصدر بفوزه على مستضيفه أودينيزي بنتيجة 3-1.

وبعد شوط أول عجز فيه أي من الفريقين عن افتتاح التسجيل كان أودينيزي السباق في ذلك إثر تمريرةٍ عرضية من أندريا دوسينا استغلها أنتونيو دي ناتالي وتابعها في الشباك مسجلا ًهدفه السادس عشر في البطولة ليحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين في الدقيقة 52.

وجاء رد روما في الدقيقة 64 عندما مرر دافيد بيتزارو كرة إلى داخل المنطقة تلقاها المونتينيغري ميركو فوتشينيتش ووضعها في المرمى مدركاً التعادل.

وخطف روما النقاط الثلاث بواسطة البرازيلي رودريغو تاداي الذي استثمر تمريرةً من دانييلي دي روسي إلى داخل المنطقة في الدقيقة 70.

ووضع الفرنسي لودوفيك جيولي بصمته في الدقيقة الأخيرة عندما سجل الهدف الثالث لروما وبسيناريو مشابه إثر تمريرة من البديل ماتيو بريغي داخل المنطقة تابعها في المرمى مباشرة في الدقيقة 90.

ورفع روما رصيده إلى 71 نقطة بفارق أربع نقاطٍ عن إنتر ميلان. من جانبه بقي أودينيزي سابعاً برصيد 51 نقطة وفشل في استعادة المركز الخامس بعد سقوط ميلان أمام مستضيفه يوفنتوس 2-3 أمس في الافتتاح وسامبدوريا السادس أمام مستضيفه ريجينا بهدفٍ وحيد لفرانكو بريينزا (35) هذا اليوم.

وفرط لاتسيو بفوزٍ كان في متناوله على ضيفه سيينا بعد تقدمه بهدفٍ لماسيمو موتاريللي (45) وبقي كذلك حتى الدقيقة الأخيرة حين تمكن المدافع سيموني لوريا من إدراك التعادل للفريق الزائر (90).

وتعادل إمبولي مع بارما بهدفٍ لسيباستيان جوفينكو في الدقيقة 30 مقابل هدف لكريستيانو لوكاريللي (7)، ودك جنوا مرمى ضيفه تورينو بثلاثيةٍ نظيفة تعاقب على تسجيلها ماركو دي فايو (52) وماركو بورييلو (61) رافعًا رصيده إلى 19 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين وجيوزيبي سكوتي (70).

وفاز نابولي على أتالانتا بهدفين نظيفين للسلوفاكي ماريك هامسيك (62) والأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (64) وسقط ليفورنو أمام ضيفه كالياري بهدفٍ لفابيو غالانتي (2) مقابل هدفين لروبرت أكوافريسكا (10 و54)
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2050.mam9.com
الزعيم
عضو
عضو


المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: إنتر ميلان وروما يفوزان ويواصلان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي   الخميس مايو 08, 2008 4:46 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنتر ميلان وروما يفوزان ويواصلان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الإسلامي :: القسم الترفيهي :: قسم الرياضة والسيارات-
انتقل الى: